إعلان وأخبار

شكر وعرفان

كل الشكر والتقدير للصف الثالث متوسط بالمتوسطة الأولى

على تميزهن ومشاركتهن الفعّالة في الحصص

وأخص بالذكر الرائعتين

شدن عوض

و

رهام سامي

على مشاركتهن المميزة في تمثيل الأدوار

20 رأي حول “شكر وعرفان”

  1. خدمات الانترنت :الواجب هي مصطلح يشير إلى المصادر والأنظمة الحاسوبية المتوافرة تحت الطلب عبر الشبكة والتي تستطيع توفير عدد من الخدمات الحاسوبية المتكاملة دون التقيد بالموارد المحلية بهدف التيسير على المستخدم, وتشمل تلك الموارد مساحة لتخزين البيانات والنسخ الاحتياطي والمزامنة الذاتية, كما تشمل قدرات معالجة برمجية وجدولة للمهام ودفع البريد الإلكتروني والطباعة عن بعد، ويستطيع المستخدم عند اتصاله بالشبكة التحكم في هذه الموارد عن طريق واجهة برمجية بسيطة تُبَسِّطُ وتتجاهل الكثير من التفاصيل والعمليات الداخلية.

    Liked by 1 person

  2. السؤال:ما المقصود بالحوسبة السحابية؟
    الجواب:هي عبارة عن مجموعة من الخدمات التى تقدم من مزود الخدمة إلى عميل أو عدة عملاء أو لجمهور من العملاء عبر الإنترنت بهدف استغلال قدرات وإمكانيات مزود الخدمة الفائقة دون الحاجة إلى شراء أجهزة باهظة الثمن فى الشركة للقيام بنفس المهام.

    Liked by 1 person

  3. ما المقصود بحوسبة السحابيه ؟ هي (بالإنجليزية: Cloud computing) هي: مصطلح يشير إلى المصادر والأنظمة الحاسوبية المتوافرة تحت الطلب عبر الشبكة والتي تستطيع توفير عدد من الخدمات الحاسوبية المتكاملة دون التقيد بالموارد المحلية بهدف التيسير على المستخدم, وتشمل تلك الموارد مساحة لتخزين البيانات والنسخ الاحتياطي والمزامنة الذاتية, كما تشمل قدرات معالجة برمجية وجدولة للمهام ودفع البريد الإلكتروني والطباعة عن بعد، ويستطيع المستخدم عند اتصاله بالشبكة التحكم في هذه الموارد عن طريق واجهة برمجية بسيطة تُبَسِّطُ وتتجاهل الكثير من التفاصيل والعمليات الداخلية ::)

    إعجاب

  4. *السؤال :ما المقصود بالحوسبه السحابيه؟
    *الجواب:المعنى الجوهري ل ” الحوسبة السحابية” هو تقديم (حسب الطلب) مصادر و تطبيقات تقنية المعلومات عبر الإنترنت و الدفع حسب الاستخدام. في الماضي كان مستخدمي الحواسيب يقومون بتحميل البرامج و التطبيقات على أجهزتهم حتى يتمكنوا من استخدامها بينما الحوسبة السحابية تسمح لهم بالحصول عليها في حال توفر الإنترنت على أجهزتهم.
    وتساعد الحوسبه السحابية على توفير طريقة مرنة و منخفضة التكلفة للوصول إلى مصادر تقنية المعلومات اللازمة لدعم العمليات المتنوعة لمجالات الأعمال الإلكترونية.

    Liked by 1 person

    1. هذا الواجب ::

      الحوسبة السحابية أو الـCloud Computing يمكن تعريفه بأنه عبارة عن مجموعة من الخدمات التى تقدم من مزود الخدمة إلى عميل أو عدة عملاء أو لجمهور من العملاء عبر الإنترنت بهدف استغلال قدرات وإمكانيات مزود الخدمة الفائقة دون الحاجة إلى شراء أجهزة باهظة الثمن فى الشركة للقيام بنفس المهام.

      إعجاب

أضف تعليق